Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

أخبار

مختصر مؤتمر سامسونج واهم مميزات النوت 8


اعلنت سامسونج عن جهازها الجديد النوت 8 في مؤتمرها امس و جاء الجهاز بتصميم مشابه جدا للجلاجسي اس 8 + من الامام باختلاف بسيط جدا في حجم الشاشة حيث جاء بحجم 6.3 انش و هو اكبر من الاس 8 + ب 0.1 انش فقط و قالت سامسونج ان الشاشات الكبيرة امتع من الصغير لتعدد استخداماتها مثل استخدام تطبيقين في الوقت عن طريق تقسم الشاشة و اضافت ميزة جديدة الي نظامها تتيح للمستخدم عمل اختصار علي الشاشة الرئيسية لفتح تطبيقين معينين في نفس الوقت مثل الموسيقى و الخرائط.


و تكلمت سامسونج عن الاختلاف الرئيسي في النوت 8 و هو وجود كاميرتين خلفيتين واحدة منهم عريضة و الاخري تقرب 2x وقالت سامسونج ان النوت 8 اول هاتف يحمل مثبت بصري في كلا الكاميرتين و اضافت ميزة جديدة تسمي لايف فوتو التي تمكن المستخدم في تغير التركيز حتي بعد التصوير.


و قالت سامسونج ايضا ان القلم تحسن في جودته واستشعاره للشاشة مع اضافة ميزة جديدة و هي لايف ماسيدج التي تمكن المستخدم من الرسم بالقلم او الكتابه به و ارسال هذه الرسالة الي مستخدم اخر ويستطيع المستخدم الاخر مشاهدة هذه الرسالة و هي تكتب و ترسم بالقلم و يمكن ارسال الرسالة الي جميع الاجهزة و تعمل بشكل صحيح .




كما اضافت الشركة ميزة الاوامر السريعة لمساعدها الشخصي بيكس بي التي يخصصها المستخدم مثل امر good night و يعني ليلة سعيدة فيقوم الهاتف بالقيام بعدة وظائف يحددها المستخدم سابقا مث وضع الهاتف علي الصامت وتشغيل المنبه وغيرها.

وجاء الهاتف بذاكرة عشوائية اكبر 6 جيجا رام و جاء بمساحة تخزين  64 جيجابايت مع مدخل شريحة حتي 256 جيجابايت و بطارية 3300 ملي امبير.

شاركنا رأيك في التعليقات فان رايك يمهنا و هل يستحق الهاتف الانتظار ؟






مختصر مؤتمر سامسونج واهم مميزات النوت 8 Reviewed by Unknown on 4:53:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

لإتصال بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.